الردارفلسطيني سالخ عجل

الأء عبد الرحمن قضية فلسطيني واجب نتابعها ، الأستعادة أطفالها

الأء عبد الرحمن قضية فلسطيني واجب نتابعها ، الأستعادة أطفالها راح يتم متابعة الموضوع عبر منصة الولايات المتحدة الفلسطينية بكل صفحتنا وبكل مواقعنا #الأمانه الموضوع مؤلم جدا واجب انساني وأخلاقي انو الاء عبد الرحمن تسترجع أطفالها بأسرع وقت !! المواطنة الفلسطينية آلاء عبد الرحمن المقيمة التي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي حرمت من حضانة ابنائها لمدة 5 سنوات ، والتي ناشدت خلالها آلاء عبد الرحمن القضاء الفلسطيني وكافة المؤسسات الداعمة لحقوق المرأة والطفل لمساعدتها في استعادة اطفالها الثلاثة وذلك عبر فيديوهات لها نشرتها على حسابها في على منصات التواصل الاجتماعي.

1 240

حرمت الآء من رؤية وحضانة ابنائها الثلاثة ( ألمى ونورا وهاشم) حيث ان والدهم اخذ الاولاد اثر حكم قضائي مكنه من الاستيلاء على الابناء الثلاثة والتوجه بهم الى الاراضي الفلسطينية حيث لا تتمكن والدتهم من دخولها او رؤية ابنائها وهو الحق الطبيعي والشرعي لأي ام في العالم.

وقدمت آلاء عبد الرحمن قضية في محكمة العين تطالب فيها بحضانة ابنائها وتم صدور الحكم الذي يقضي بأحقيتها في حضانة ابنائها الثلاثة،حيث قالت آلاء في لقاء خاص لها مع قناة ميلودي عبر برنامج علينا وعليك والذي يناقش العديد من القضايا الساخنه في الساحة العربية.

وطلبت فيه تنفيذ الحكم وتسليم ابناءها  عبر الحدود الفلسطينية الاردنية ، على الرغم من التطمينات الرسمية التي تلقتها آلاء حول تسليم السلطة الفلسطينية ابنائها لها  الا انها حتى اللحظة لم تبلغ بأية تفاصيل حول كيفية وموعد تسليم ابنائها الثلاثة لها.

ان العمل ما زال جاريا في قضية تسليم ابناء الاء عبدالرحمن لها لتتمكن من رؤيتهم واحتضانهم وهو حقها الشرعين حيث سيتم ذلك في اقرب وقت ممكن، رغم وجود العديد من المعيقات في قصة الاء عبدالرحمن التي من الممكن ان تحول من تحقيق الامر القضائي القاضي بتسلمها لابنائها الثلاثة، ولكن الجهات المسؤولة قامت بتطمين الاء عبدالرحمن حول مصير تسلمها لابنائها ولأحقيتها بحضانتهم.

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق