الكاميرة

فيديو حادث سير عبود العمري في جنوب أفريقيا

الولايات المتحدة الفلسطينية فيديو حادث سير عبود العمري في جنوب أفريقيا ومن بين النجوم الذين نعو الراحل كانت ديانا كرزون قائلة: “توفي بحادث سير بجنوب أفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

زين كرزون عبر  إنستغرام قالت: ”الشاب المهذب عبود العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بالرحمة.. ولا تدرى نفس بأي أرض تموت“.

أما نداء شرارة فودعته برسالة قالت فيها: ”قبل ساعة كان منزل ها الصورة يارب رحمتك والله هاد الخبر نزل عليا زي السم هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة هالشاب محترم الله يرحمك ياحبيبي شو كنت أحبه كثير“.

كان والده قد أعلن خبر وفاته عبر السوشيال ميديا قائلاً: ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء أمس السبت، إثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وزارة الخارجية قالت في بيان لها إنها تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الاردنية في جنوب أفريقيا حادث سير مؤسف تعرض له خمسة مواطنين أردنيين في جنوب أفريقيا (كيب تاون)، السبت، وأسفر عن وفاة احدهم وإصابة الآخرين. وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله علي الفايز أنه تم التواصل مع جميع ذوي المواطنين وإبلاغهم بالحادث المؤسف وسيتم نقل جثمان المتوفى إلى المملكة بناءً على طلب ذويه. وأضاف بأنه إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى حيث يخضعون للعلاج حاليًا ووضعهم الصحي مستقر.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية