الردار

القبض على رامبو الأردن بعد اشتباك مسلح

القبض على رامبو الأردن بعد اشتباك مسلح تمكنت قوة أمنية أردنية، بإلقاء القبض على مجرم خطير، بعد اشتباك بالأسلحة النارية وإصابته ونقله إلى المستشفى في محافظة مادبا بالأردن، والذي شبهته وسائل الاعلام بـ”رامبو” نظرا لعنفه الشديد في التعامل ومهاجمة المؤسسة الأمنية والمدنية.

1 42

ووفقا للمتحدث باسم مديرية الأمن العام الأردني، فإن هذا المجرم صادر بحقه 11 طلبا أمنيا وقضائيا ولديه أسبقيات جرمية في قضايا اطلاق النار تجاه مراكز أمنية ورجال أمن.

وأوضح المتحدث أن هذا المجرم قد تحصن بأحد بيوت الله بسلاح أوتوماتيكي وإطلاق عيارات نارية باتجاه مؤسسات حكومية، وإطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى المدارس يوم أول أمس الخميس داخل مخيم مادبا.

وأوضح أن للمجرم اعتداء سابق على مبنى البلدية وقضايا ترويع المواطنين، بينما قام بسلب مركبة عائدة للجنة تحسين المخيم، تحت تهديد السلاح يوم أمس الجمعة.

وأشار إلى أن المجرم رفض تسليم نفسه للقوة الأمنية التي جاءت لاعتقاله، وبادر بإطلاق عيارات نارية من سلاح ناري أوتوماتيكي باتجاههم.

ونوه الناطق بالاعلامي الى أنه تم الرد عليه بالمثل ما نتج عنه إصابته واخلاؤه للمستشفى، وجرى ضبط السلاح الناري الاوتوماتيكي الذي كان بحوزته والمركبة التي قام بسلبها صباح أمس.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية