الردار

الثلوج تغطي معظم أنحاء مدينة إسطنبول قادم الى فلسطين

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

الثلوج تغطي معظم أنحاء مدينة إسطنبول قادم الى فلسطين غطت الثلوج معظم أنحاء مدينة إ سطنبول التركية، ما أجبر الحركة المرورية على التوقف في بعض المناطق. وقد شوهدت سيارات متوقفة وأخرى منزلقة على الطريق، ويتوقع أن تستمر التساقطات الثلجية كامل اليوم.

غطت الثلوج معظم أنحاء مدينة إ سطنبول التركية، ما أجبر الحركة المرورية على التوقف في بعض المناطق. وقد شوهدت سيارات متوقفة وأخرى منزلقة على الطريق، ويتوقع أن تستمر التساقطات الثلجية كامل اليوم. ويقول أزدمير أوز القاطن في المدينة والذي يعمل تاجرا للسيارات، إن الثلوج التي غطت إسطنبول استبشر بها الناس، لأن احتياطاتهم للمياه في الخزانات تضاءلت، مضيفا القول إنه لا يعتقد أن الناس توقعوا تلك التساقطات، إذ أن العديدين ممن كانوا يقودون سياراتهم لم يستعدوا لذلك، وإن النهار سيكون صعبا أمامهم.

ويقول أزدمير أوز القاطن في المدينة والذي يعمل تاجرا للسيارات، إن الثلوج التي غطت إسطنبول استبشر بها الناس، لأن احتياطاتهم للمياه في الخزانات تضاءلت، مضيفا القول إنه لا يعتقد أن الناس توقعوا تلك التساقطات، إذ أن العديدين ممن كانوا يقودون سياراتهم لم يستعدوا لذلك، وإن النهار سيكون صعبا أمامهم.