تحميل لعبة Fire Forget طازة بتحميل مباشر

تحميل لعبة Fire Forget طازة بتحميل مباشر

استمتع بواحدة من أكثر ألعاب السيارات والتشويق شهرة على مستوى العالم، إنها لعبة فاير آند فورجيت Fire & Forget، فهي تجمع بين ألعاب سباقات السيارات وألعاب القتال والأكشن في نفس الوقت.

وتدور أحداث لعبة Fire & Forget في المستقبل البعيد، حيث استطاعت الحرب النووية إنهاء كافة أشكال الحياة على الكرة الأرضية، ولكن في نفس الوقت هناك الكثير من الأعداء الموجودين، وهو ما يدفعك إلى استخدام سياراتك المتطورة المزودة بالأسلحة الحديثة في قتال هؤلاء الأعداء.

مميزات لعبة Fire & Forget

استطاعت لعبة Fire & Forget أن تحصل على رضا جميع المستخدمين من مختلف دول العالم، فبجانب كونها لعبة سيارات متميزة، فهي أيضًا تجمع بين العديد من المميزات التي جعلت شهرتها عالمية إلى هذا الحد. ومن هذه المميزات:

  • مراحل متعددة: تتكون لعبة Fire & Forget من أكثر من مرحلة، تبدأ بالسهلة ثم تزداد صعوبة المراحل شيئًا فشيئًا. وعندما تصل إلى المرحلة العاشرة والأخيرة، سوف يكون مطلوب منك تنفيذ أكثر المهام صعوبة.
  • مهمات متنوعة: تتكون كل مرحلة من مراحل لعبة فاير آند فورجيت Fire & Forget من العديد من المهمات. فأنت لست مطالبًا بالسباق فقط، وإنما أيضًا محاربة الأعداء.
  • أسلحة متطورة حديثة: هناك العديد من الأسلحة المتطورة والحديثة التي يمكنك استخدامها في معركتك في لعبة فاير آند فورجيت، ركز هدفك النهائي في تحقيق الانتصار باستخدام كافة الأسلحة المتاحة إليك.
  • نقاط مساعدة: احرص على الحصول على كافة نقاط المساعدة التي سوف تقابلها في طريقك خلال لعبة Fire & Forget فهي سوف تساعدك كثيرًا للفوز. ومن ضمن المساعدات: زيادة السرعة، الطيران، قذائف أقوى، وغيرها.
  • تصميمات مميزة: تتميز لعبة Fire & Forget بتصميماتها ثلاثية الأبعاد المميزة، حيث أنها تجعلك تشعر بمزيد من الواقعية والإثارة في نفس الوقت، كما أنها تتمتع بألوان حية ومليئة بالحيوية.
  • خفيفة الوزن: يمكنك تحميل لعبة Fire & Forget على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيًا كانت إمكانياته، حيث أنها لعبة خفيفة جدًا ولا توؤثر على أداء الكمبيوتر، وتعمل على مختلف الأجهزة. فمساحتها لا تتجاوز الـ110 ميجا فقط.

وغيرها من المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل لعبة Fire & Forget للكمبيوتر مجانًا.

التحميل خشش هان

إغلاق