الردار

محاولة المستوطنين أقتحام غرفة الأسير هشام أبو هواش

الولايات المتحدة الفلسطينية محاولة المستوطنين أقتحام غرفة الأسير هشام أبو هواش  أكد شقيق الأسير هشام أبو هواش أن مجموعة من المستوطنين المتطرفين الإسرائيليين يحاولون للمرة الثانية اقتحام غرفة شقيقه هشام في مستشفى

محاولة المستوطنين أقتحام غرفة الأسير هشام أبو هواش

أساف هروفيه الإسرائيلية بعد انتزاع حريته في معركة الاضراب عن الطعام التي استمرت 141 يومًا على التوالي.

وأوضح شقيق الأسير في تصريحات صحفية أن لدى العائلة تخوفات حقيقية من محاولات تصفية هشام على ايدي المستوطنين المتطرفين.

وطالب بضرورة التحرك لنقل شقيقه هشام من مستشفى أساف هروفيه الإسرائيلية إلى مستشفى فلسطينية وتوفير الحماية الدولية لحياته.

يُشار إلى عضو الكنيست المتطرف إيتمار بن غفير حاول اقتحام غرفة الأسير هشام في مستشفى أساف هروفيه، بعد الإعلان رسميًا عن انتصاره على السجان في معركة الأمعاء الخاوية التي استمرت 141 يومًا على التوالي.

وعلق عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أ. خالد البطش، على محاولة “بن غفير” اقتحام غرفة الأسير هشام مؤكدًا أن “ذلك السلوك يدلل على الهزيمة”.

وقال البطش في بيان وصل “شمس نيوز” أمس الثلاثاء: “سبق وأن حاول الإرهابي المتطرف بن غفير في مرات سابقة الاعتداء على المرابطين في الأقصى، والاعتداء على أبطال انتصروا في معارك الكرامة، لكنه خاب وخسر أمام صمود وبسالة المقاومة التي ردت عليه وعلى أمثاله في معركة سيف القدس، وعلى يد أحرار شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48”.

وأكد البطش، أن هذه التحركات الاستعراضية لليمين لن تغير من الواقع شيئاً، معبرًا عن بالغ اعتزازه بقادة ونشطاء شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48، الذين وقفوا بثبات في وجه “بن غفير”.

♛ بحيات ستك أشترك في القناة , و فعل زر التنبيهات ( 💰 ) حلفتك بالغاليه!!💰

رابط موقعنا المميز : الولايات  الفيس بوك  تويتر  بلوجر    بلوجر

206682 215623578449038 2767531 N 1 2

Please turn off ADBLOCK

😂 Please turn off ADBLOCK 😂