أستشهاد 4 أبطال من غزة الصمود

استشهد مساء يوم الإثنين أربعة مقاومين فلسطينيين في إنفجار كبير شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة .أستشهاد 4 أبطال من غزة الصمود


وأفاد مراسلنا بأن المعلومات ما زالت غامضة , فيما رشحت مصادر بأن الإنفجار ناتج عن طائرة كواد كابتر مفخخة أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي تجاه نقطة للمقاومين “المرابطين” شرق مدينة غزة وعند اقترابها لدى المقاومين انفجرت في المكان ما أدت إلى إستشهاد أربعة مقاومين وإصابة أخرين , مع الإشارة بأن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها بعد وهي معلومة نٌشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي وعبر وسائل إعلامية محلية , فيما لم يصدر بيان رسمي من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية يوضح تفاصيل الحادث في الشجاعية شرق مدينة غزة .

وأضاف مراسل غزة الآن بأنه تم التعرف على هوية الشهداء الأربعة وهُم الشهيد إياد الجدي والشهيد معتز المبيض والشهيد يعقوب منذر زيدية والشهيد يحيى فريد المبيض وجميعهم مقاومون من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي .

وكانت وسائل إعلامية عبرية نفت نقلاً عن جيش الاحتلال القيام بغارات جوية شرق مدينة غزة , مُشيرة بأن جيش الاحتلال لم يقصف قطاع غزة ولم يستهدف الهدف الذي تم الإعلان عنه مساء يوم الإثنين .

فيما أوضحت بعض المصادر المحلية بأنه من الممكن أن يكون الإنفجار عرضي “داخلي” , ونعت الفصائل الفلسطينية الشهداء الأربعة .

ومن المتوقع أن يصدر بياناً تفصيلياً لسرايا القدس ولفصائل المقاومة الفلسطينية يوضح تفاصيل ما زالت غامضة بشأن الإنفجار شرق مدينة

تكحيفات من المستودع