العاب كمبيوطر

تحميل Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر

تحميل Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر هي لعبة حركة ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. الجزء الحادي عشر من قصة اللاعب الفردي سلسلة Grand Theft Auto ( حرامي سيارات 4 ) حاول الهروب من رؤسائك السابقين. مظهر لاعب ثلاثة آيلاند ليبرتي سيتي..

لعبة GRAND THEFT AUTO 4 الاصلية مجانا كاملة

يكمل اللاعبون في لعبة Grand Theft Auto IV الاصلية المهمة بمجموعة من العناصر طوال القصة والمهام النشطة المحتملة في عدد قليل من المهام والتعليمات والأحداث. يستخدم اللاعبون المناوشات والأسلحة والمتفجرات لمحاربة الأعداء في جراند 4 ، ويمكنهم الجري والقفز والسباحة أو استخدام المركبات لاستكشاف حقيقة اللعبة. يوجد خيار وجهة نظر فردية فردية عند استخدام المركبات. في حالة تعرض اللاعبين لأي ضرر ، يمكن استرداد مقياس العافية الخاص بهم بالكامل باستخدام العديد من الأنظمة ، على سبيل المثال تناول الطعام أو استخدام عبوات الأدوية أو استدعاء المسعفين في جراند ثفت أوتو 4.
يسمح وضع اللاعب الفردي في اللعبة GTA 4 للكمبيوتر للاعبين بالتحكم في أحد المحاربين القدامى من أوروبا الشرقية نيكو بيليك. خلال القصة ، يلتقي نيكو بشخصي
ات جديدة مختلفة ، يتعرف على العديد منها. يمكن لهذه الشخصيات بعد ذلك تقديم خدمات لنيكو في أي وقت يطلبه ؛ على سبيل المثال ، يمكن لابن عمه رومان ، الذي يمتلك إدارة سيارات أجرة في GTA IV للكمبيوتر ، إرسال إحدى ضرائبه إلى نيكو ونقله إلى أي وجهة في المدينة.

لعبة GTA 4 للاجهزة الضعيفة

في لعبة GTA IV للاجهزة الضعيفة تم إصداره لـ مايكروسوفت ويندوز في ديسمبر 2008. إنه يعطي ملاحظات إيجابية ويفوز أيضًا بالعديد من ألعاب الجوائز. عندما تم إصدار لعبة جراند 4 في أربع وعشرين ساعة بيعت 3.6 مليون نسخة. بعد أحد الإصدارات ، بيعت الألعاب أكثر من 8.5 مليون نسخة.

ميزات اللعبة GRAND THEFT AUTO 4 الاصلية مجانا كاملة

– العديد من المهام الجانبية
– طائرات هليكوبتر وقوارب ودراجات
– ألعاب مصغرة داخل لعبة 4 GTA
– الصداقة والمواعدة والتي بدورها تفتح محتوى إضافي
– لعبة جراند ثفت أوتو 4 على الانترنت
– مباني قابلة للتشييد
– سباحة
– أداة جديدة لخريطة العالم المفتوح
– أسلحة جديدة جراند 4 ونظام هجوم
– الرسومات والمرئيات المعاد صياغتها
– وضع لعبة جراند 4 متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
– وأكثر من ذلك بكثير يمكنك استكشافه من خلال ممارسة اللعبة

لعبة جراند 4 للكمبيوتر كاملة

تنزيل 4 GTA مجانًا يشترك نيكو بيليك وجوني كليبيتز ولويس لوبيز  حرامي سيارات 4 في شيء واحد: إنهم يعيشون في أسوأ مدينة في أمريكا. تحب Liberty City المال والمكانة ، وهي جنة لمن يملكها وكابوس حي لمن لا يملكها. يسعى نيكو للهروب من ماضيه وبدء حياة جديدة في أرض الفرص. جوني ، العضو المخضرم في عصابة الدراجات النارية The Lost ، يجد نفسه عالقًا في وسط حرب شرسة مع العصابات المتنافسة للسيطرة على المدينة. لويس ، السفاح بدوام جزئي والمساعد المتفرغ لرائد الأعمال الأسطوري في ملهى ليلي توني برينس (المعروف أيضًا باسم “جاي توني” Grand Theft Auto IV ) ، يكافح مع الولاءات المتنافسة للعائلة والأصدقاء في عالم حيث لكل فرد ثمن. تتقاطع حياتهم مع عواقب وخيمة وهم يكافحون من أجل البقاء في مدينة دمرها العنف والفساد. تتضمن النسخة الكاملة Grand Theft Auto IV والحلقات: The Lost and Damned و The Ballad of Gay Tony.

 لعبة GRAND THEFT AUTO 4 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تُعرف لعبة Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة أيضًا بلعبة خريطة العالم المفتوح1 76ة الأسطورية أو GTA IV هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة Rockstar North. تختلف لعبة GTA IV Free Download تمامًا عن ألعاب الكمبيوتر أسلافها ، لأن اللاعبين لأول مرة يمكنهم الآن لعب العديد من الأخطاء. على الرغم من أن اللاعبين في لعبة جراند 4 المجانية سوف يلعبون اللعبة من منظور الشخص الثالث ، إلا أنه في وقت لاحق في قراند 4 كاملة، يمكن للاعبين التغيير إلى عرض منظور الشخص الأول. تم تعيين الحبكة أو قصة التنزيل المجاني لـ جراند 4 في مدينة رائعة من الولايات المتحدة وهي مدينة نيويورك. يمكن للاعبين أيضًا تجربة ميزات Liberty City في تنزيل GTA IV الاصلية مجانا كاملة. يمكن للاعبين الآن أيضًا استخدام أو استخدام الطائرات والطائرات وحتى الطائرات العسكرية.
2 16
بصرف النظر عن أخطاء المؤامرة في تحميل GTA 4 للكمبيوتر ، يمكن للاعبين أيضًا تشغيل وضع لعبة جديد كامل لـ GTA 4 ، وهو وضع الحماية. في وضع Vigilante للتنزيل المجاني للعبة GTA IV للاجهزة الضعيفة، يمكن للاعبين الحصول على أزياء وقدرات مختلفة بناءً على الأزياء. يمكن للاعبين الآن أيضًا استخدام أسلحة متخصصة لإنجاز خطأ معين. علاوة على ذلك ، في Grand Theft Auto IV من ميديا فاير ، يمكن للاعبين أيضًا استكشاف خريطة العالم المفتوحة لمزيد من المتعة والمغامرة. يمكنك أيضًا لعب GTA IV تنزيل الإصدار المجاني متعدد اللاعبين عبر تورنت.
  3 12 4 7

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية