تشكيلة

والد عبود العمري اليوتيوبر الأردني متحمس لمشاهدة اعمل أبني المتوفي

والد عبود العمري اليوتيوبر الأردني متحمس لمشاهدة اعمل أبني المتوفي بعد طول إنتظار لمُسلسل اربعة في واحد للأردني عبود العمري، والده سيُشاهد العمل وحيداً دون ابنه، ومُتحمس جداً للعمل.   480p low geselecteerd als afspeelkwaliteit أصحاب البسطات.

1 19

بين السّعي لحياة كريمة ومطاردة البلدية! بدفع مخالفة شهرية بس اتركوني أعيش أصحاب البسطات.

بين السّعي لحياة كريمة ومطاردة البلدية! بدفع مخالفة شهرية بس اتركوني أعيش بالتزامن مع موعد عرض مُسلسل (4*1) الذي يجمع عدد من نجوم السوشيال ميديا الأردنية، والتي تضم الشاب عبود العُمري رجمه الله. كان لا بُد من معرفة ردة فعل ذويه مع إقتراب موعد عرض مُسلسل ابنهم، الذي لا طالما انتظر نجاحه هذا.

وأكد عُمر العُمري والد عبود لرؤيا حماسه لمُشاهدة مُسلسل (4*1) على شاشة رؤيا في رمضان 2021، وأعزى سبب حماسه لحماس ابنه عبود رحمه الله للعمل الذي عمل عليه ما يُقارب مُدة 14 شهراً، حيث تأجل عرضه بسبب جائحة كورونا.

وقال إن بعض المُتابعين مُعترضين على قصة عرض المُسلسل بعد وفاة ابني عبود، كونهم يعتبرونها حالة إنسانية،

وبأن المُسلسل سيُذكرنا بالحادث وبموت إبننا. وتابع مُعلقاً على الأمر، “أقوم يومياً قبل النوم بمُتابعة السوشيال ميديا، لرؤية صور ابني ومقاطع الفيديو التي ينشرها الناس للدعاء له”.  وعند سؤاله عن ماذا يعني له المُسلسل، أجاب بأنه يعني له الكثير، فهو نجاح ابنه الذي لا طالما سعى لتحقيقه، مؤكداً أن العمل سيكون مُميزاً وبانه سيكون نُقطة انطلاق لأصدقاء عبود المُشاركين بالمُسلسل.

وعبر عن فخره وعائلته كونها كانت خُطوة وانطلاقة لابنهم عبود وبداية طريق نجاحه و وجه من خلال رؤيا رسالة لجميع المُتابعين على السوشيال ميديا، بان يقوموا بالدُعاء لعبود بالرحمة في كُل مرة يروا فيها فيديو أو صور لإبني عبود على السوشيال ميديا أو الشاشة.

وكان قد قال عبود رحمه الله أثناء تصوير المُسلسل، إن مُسلسل (4*1) مُسلسل مُتنوع بشكل كبير، وبأنه تحدي كبير أن يقوموا بتمثيل أكثر من مُسلسل في عمل واحد، وهو أمر غير اعتيادي على مُستوى الأردن. يضم العمل أربعة أبطال هم خالد علي الذي يجسد شخصية الشاب صاحب السكن الذي يقطنه باقي أبطال العمل، حيث يمثل يجسد شخصية الشاب النصاب والمتحاذق الذي يدعي أنه يفهم في كل شيء.

فيما يمثل أيمن عبلي الشخصية العصبية بين أبطال العمل، أما وسام قطب فـ يجسد شخصية المخترع الذكي، فيما يجسد الممثل الشاب الراحل عبود العمري الشخصية الاجتماعية المحبوبة “الدنجوان”. وتدور أحداث المسلسل في بيت واحد يضم الشباب الأربعة.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية