فلسطيني سالخ عجل

أتهام 4 شباب من الرامة البعمة بأغتصاب فتاة قاصرة 17 سنة

أتهام 4 شباب من الرامة البعمة بأغتصاب فتاة قاصرة 17 سنة اتهمت النيابة العامة الاسرائيلية، اليوم الاثنين، 4 شبان من الرامة وخامس من البعنة بالداخل المحتل، باغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاما، من ذوي الاحتياجات الخاصة لمدة ساعة بطريقة وحشية.

1 148

ووفقا لما أورد موقع “عرب48″، فإن النيابة قدمت إلى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام، وأرفقتها بطلب تمديد فترة اعتقال المتهمين حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدهم.

وأورد الموقع أسماء المتهمين كالتالي: رشاد ناصر 27 عامًا، محمد ناصر 23 عامًا، تامر ناصر 32 عامًا، عُدَي ناصر 27 عامًا من سكّان الرامة 3 أخوة وابن عمهم، وماهر بدران 23 عامًا من البعنة.

وبحسب لائحة الاتهام، فإن “أحد الشبان خدع الفتاة عن طريق لعبة ’بابجي’، إذ كانت تلعبها مع شخص يهودي وطلب من أحد المتهمين أن يترجم له”.

وأضافت اللائحة: “المتهم تواصل معها وأقنعها بأن يحضر لاصطحابها وقام بنقلها إلى أحد كروم الزيتون في منطقة الشاغور، وهناك أقدم على تخديرها واغتصابها واتصل بأصحابه الذين شاركوه جريمة الاغتصاب لمدة ساعات وبشكل وحشي ومقزز، إذ تسببوا بإصابتها ونقلها لتلقي العلاج في المستشفى”.

وفي الثالث من مارس/آذار الماضي، أعلنت عائلة الفتاة عن اختفاء آثارها، وبعد فترة قصيرة عادت الفتاة إلى المنزل سالمة، وفيما بعد تبين في التحقيق والشهادات أنها تعرضت للاغتصاب والاعتداء الجنسي.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية