تشكيلة

القصة الكاملة الطفلة قمر من مصر التي توفت اثناء لعب ببجي

القصة الكاملة الطفلة قمر من مصر التي توفت اثناء لعب ببجي «كانت بتقفل عليها الغرفة من 4 إلى 5 ساعات متصلة، عشان هي مدمنة ألعاب إلكترونية، وكنا نقول لها تخرج عشان تتفرج على التلفزيون، كانت بترفض وتقول التلفزيون والكرتون والحاجات دي للأولاد الصغيرين»، تلك الكلمات ملخص أقوال أسرة الطفلة «قمر» البالغة من العمر 8 سنوات، والتي انتحرت داخل غرفتها في منزلها بالمقطم بسبب لعبة «ببجي» أمام النيابة العامة، مؤكدين أن الطفلة كانت تحب العزلة بسبب إدمانها للألعاب الإلكترونية، وأنها بقيت على هذا الحال حتى انتحرت.

1 186

إدمان الألعاب الإلكترونية

وبررت أسرة الطفلة المنتحرة بسبب لعبة «ببجي»، موقفها في الرقابة على الطفلة وحسن تربيتها، بأن الأسرة قدمت لها نصائح كثيرة لكن الطفلة كانت تلتزم بها تارة وسرعان ما كانت تتراجع في تنفيذها بسبب زميلاتها في المدرسة المدمنات أيضًا للألعاب الإلكترونية.

وأضافت الأسرة في أقوالها، أن تأثر الطفلة «قمر» بسلوك زميلاتها وحبهم الشديد لتلك الألعاب، جعلها تقضي أوقاتا كثيرة داخل غرفتها أمام الكمبيوتر للمشاركة في لعبة «ببجي»، وكانت نتيجة تلك العزلة كارثية، أننا فقدناها في لحظة واحدة.

هدوء داخل الغرفة

أسرة الطفلة «قمر» شرحت تفاصيل العثور على جثمانها، حيث لاحظت والدتها أن الطفلة لا تتحدث خلال اللعب كعادتها، فغالبًا ما كانت تصرخ بصوت عال كلما خسرت خلال مشاركتها في لعبة «ببجي»، وعندما شعرت الأم بحالة صمت وهدوء تام داخل غرفة الطفلة دخلتها مسرعة لتجد الطفلة معلقة في مشنقة جثة هامدة.

مناظرة النيابة العامة

ناظرت النيابة العامة جثمان الطفلة، وتبين وجود آثار خنق حول رقبتها وأنها ماتت إثر الانتحار، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة لبيان أسباب وفاتها رسميا، وتسلمت النيابة تحريات المباحث التي أكدت أن الواقعة عبارة عن انتحار وليس فيها أي شبهة جنائية.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية