دكتور الولاية

أحسن طريقة العلاج الضغط !

الولايات المتحدة الفلسطينية أحسن طريقة العلاج الضغط في فلسطين لكل مضغو ما شاء الله  يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى إجهاد القلب بشكل زائد، ممّا قد يتسبّب بضعف القلب مع مرور الوقت. كما يرتبط ارتفاع ضغط الدم بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب، ويمكن اعتبار شاي الكركديه أحد الإضافات المفيدة؛ لقدرته على خفض ضغط الدم من أكثر فوائده شهرة وإثارة للإعجاب.

1 15

فقد وجدت العديد من الدراسات الحديثة أنَّ شاي الكركديه يساعد على انخفاض ضغط الدم الانقباضي والانبساطي معاً. ويساعد هذا التغيّر البسيط في ضغط الدم على تقليل خطر الإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية، وذلك عند الحفاظ عليه مع مرور الوقت.

ومن الجدير بالذكر أنَّ شاي الكركديه قد يكون طريقة آمنة وطبيعية للمساعدة على خفض ضغط الدم. إلا أنَّّه لا ينصح بتناوله بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون دواء هيدروكلوروثيازيد. وهو دواء مدرّ للبول يستخدم في علاج ارتفاع ضغط الدم؛ لأنَّه يمكن أن يتفاعل معه.

الولايات المتحدة الفلسطينية

فوائد الكركديه الأخرى

– مصدر غنيّ بمضادات الأكسدة. وبالتالي يساعد على الوقاية من الأضرار والأمراض الناجمة عن الجذور الحرة المسببة لتلف الخلايا. لانه يساعد على خفض مستويات الكوليسترول الكلّي والدهون الثلاثية في الدم لدى الأشخاص المصابين بالسكري والمتلازمة الأيضية.

– احتمالية الوقاية من السرطان. يحتوي الكركديه على كميات عالية من مركبات البوليفينول التي ثبت أنَّها تمتلك خصائص قوية مضادة للسرطان.

– مكافحة البكتيريا. حيث يقاوم سلالات معينة من البكتيريا.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية