دليل المواقع

أنطلاق موقع البوصلة الأنتخابية الفلسطينية

أطلقت مؤسسة “فريدريش ايبرت” بالشراكة مع “مركز القدس للإعلام والاتصال” اليوم الاثنين، موقع البوصلة الانتخابية، ويعتبر الموقع آلية لإعلام المستخدمين عن مواقف الاحزاب السياسية، والأحزاب التي تتشارك مع رؤية الناخب، سواء من حيث وجهة نظر الحزب العامة أو من حيث وجهة نظره في الأمور الدولية أو من حيث الإجابات على العبارات .ولا تعد نتائجها كنصائح حول كيفية التصويت.

1 131

وفي موقع البوصلة الانتخابية يمكن للمستخدمين التتحقق من مواقف الأحزاب حول بعض المسائل، والتي تتم من خلال تفقد برنامج الحزب والتصريحات الصحفية، وإدراج هذه المعلومات في البوصلة، وبالتالي كيسكومباس( البوصلة الانتخابية)، غير مسؤول عن فحوى هذه المعلومات، وعلى المستخدمين إجراء تقييماتهم وخياراتهم الخاصة، كما لا تتضمن البوصلة جميع المسائل الممكنة التي يمكن المقارنة من خلالها، بل تتناول المسائل الأكثر أهمية على الساحة.

كما تتحقق البوصلة من مواقف الأحزاب حول بعض المسائل، والتي تتم من خلال تفقد برنامج الحزب والتصريحات الصحفية، وإدراج هذه المعلومات في البوصلة، وتعد جميع حقوق الملكية الفكرية وغيرها من الحقوق المتعلقة بالمعلومات المقدمة على هذا الموقع (من بينها جميع النصوص والرسومات والشعارات) هي ملك لشركة كيسكومباس، ويُسمح بنسخ المعلومات الموجودة على هذا الموقع أو تنزيلها أو نشرها بأي طريقة أخرى، طالما أنه سيتم ذكر مصدر الاقتباس بشكل كاف.

ولا يقدم موقع البوصلة الانتخابية نصائح مباشرة للتصويت ولكنه يشجع الناخبين على استكشاف موقفهم وموقف الأحزاب، لهذا الغرض، وذلك من خلال استخدام ثلاث صفحات للنتائج، وهي المشهد السياسي، والتصنيف و”ما رأي الأحزاب”؟ ويتم احتساب المشهد السياسي والتصنيف بشكل مختلف.

يمكنكم زيارة الموقع عبر الرابط : https://www.maannews.net/busala

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية