الردار

محافظ الخليل ممنوع الدخول أو الخروج من الخليل

الولايات المتحدة الفلسطينية محافظ الخليل ممنوع الدخول أو الخروج من الخليل أصدر محافظ محافظة الخليل اللواء جبرن البكري، العديد من القرارات، بعد قرار الرئيس محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ في فلسطين وتنفيذا لقرار رئيس الوزراء محمد اشتية.

وقرر المحافظ في بيان وصل “رام الله الاخباري”، اغلاق محافظة الخليل اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 15 مارس الجاري، لغاية صباح يوم الاحد 21 مارس اغلاقا شاملا.

وشدد على منع الدخول والخروج من المحافظة منعا بتاتا، ومنع في أي حال من الأحوال إقامة الاعراس والحفلات وبيوت العزاء والمهرجانات والمناسبات منعا بتاتا.

وأضاف: “تعمل المصارف بوتيرة جالة طوارئ وفق تعليمات سلطة النقد، تبقى الخدمات البلدية والطوارئ تعمل لخدمة المواطنين”.

وتابع البيان: “يستمر اغلاق الجامعات والمعاهد والمدارس ورياض الأطفال بمختلف المستويات مع اتباعها أنظمة وبرامج التعليم الالكتروني والإبقاء على طلبة التوجيهي بالتعليم الوجاهي طيلة مدة الاغلاق”.

وأكد على استثناء المصانع ومحلات الخضار والصيدليات والمخابز المتخصصة على ان يتم اغلاقها الساعة السابعة مساء طيلة فترة الاغلاق باستثناء الصيدليات.

واختتم البيان: “يتم فتح محلات السوبر ماركت والبقالات ومحلات اللحوم والدواجن فقط يوم الأربعاء الموافق 17 مارس الجاري، من الساعة صباحا ولغاية الساعة الرابعة بعد الظهر”.

1 83

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية