تشكيلة

اتهام شاب 20 سنة بمخالفات جنسية في الجليل مع قاصرات

الولايات المتحدة الفلسطينية اتهام شاب 20 سنة بمخالفات جنسية في الجليل مع قاصرات قدّمت النيابة العامة، نهاية الأسبوع الماضي، تصريح مدعٍ ضد مشتبه في العشرينات من عمره بارتكاب مخالفات الجنسية بحق فتاة قاصر، لم تبلغ الـ14من العمر، في إحدى بلدات الجليل الأسفل. وبحسب الشرطة فإنّ بعد أسبوعٍ ونصف من التحقيق المكثّف الذي أجراه محقّقو الشرطة، تنوي النيابة اليوم تقديم لائحة اتّهام ضدّه.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:”اشارت قائدة مركز الشرطة في مسجاف المقدمة ميراف فاجنر إلى إنّ “هذا النوع من التحقيق معقّد وحسّاس وذو أهمّيّة كبيرة للوصول إلى الحقيقة بأسرع وقت ممكن، مع الحفاظ على عدم كشف هويّة الضحيّة”.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل أنّه:”مع تلقي مركز شرطة ميسجاف شكوى قبل حوالي أسبوع ونصف حول الاشتباه بمخالفات جنسية ضدّ فتاة قاصر تحت سن (14) عامًا، بينما كانت مع فتيات أخريات في البلدة، تم تشكيل فريق تحقيق خاص بقيادة ضابط التحقيقات الرائد روتم دياي.
ضم فريق التحقيق محقّقين متخصّصين وفريق تكنولوجيّ ومحققيّ أطفال من أجل الوصول إلى الحقّيقة في أسرع وقت ممكن مع الحفاظ على هوية الضحية وخصوصيتها. وخلال التحقّيق تم جمع مواد وبينات وافادات عديدة وأكثر من ذلك، حيث تمكن المحقّقون من خلالها الوصول إلى هوية المشتبه بهِ وإلقاء القبض عليه.

مددت المحكمة توقيف المشتبه بهِ من حين لآخر، واليوم قدمت النيابة العامة لواءحيفا والشمال لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب لتوقيفه حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه”، الى هنا نصّ البيان.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية