الردار

الصحة أنتشار فظيع الطفرة المتحولة في رام الله

الولايات المتحدة الفلسطينية

الصحة أنتشار فظيع الطفرة المتحولة في رام الله أكدت مديرية صحة رام الله والبيرة، بأن الارتفاع المتزايد في عدد الإصابات، هو نتيجة السلالات المتحورة من فيروس كورونا  وخاصة الطفرة البريطانية.

1 24
بدوره، قال مدير دائرة الشؤون الصحية في صحة محافظة رام الله والبيرة، د. مهدي راشد، إن عدد الإصابات في المحافظة بارتفاع مستمر، منذ ثلاثة أسابيع، مما زاد نسبة إشغال المشافي.

وأضاف راشد، أن عدد الحالات المتواجدة في غرف العناية المكثفة في فلسطين، وارتفاع وتيرة الإصابات، وخاصة بالسلالات المتحورة، مؤشر على خطورة الوضع، الذي نعيش فيه

وتصدرت مدينة رام الله لليوم الثاني على التوالي اعداد الوفيات والاصابات بفيروس كورونا حيث سجل اليوم 4 وفيات و334 اصابة جديدة بالفيروس

فيما من قررت غنام يفرض الاغلاق الشامل على المدينة ابتداء من يوم غد الاحد ولمدة اسبوع وفق صحيفة الحياة الجديدة ( حكومية )

ويفرض الاغلاق الشامل في جميع مناحي الحياة العامة ومختلف الأنشطة التجارية ومنع حركة السيارات بتاتاً وحصر حركة الأفراد سيراً على الأقدام في أحيائهم السكنية لمدة اسبوع كامل يبدأ من مساء اليوم السبت 6 آذار 2021 وينتهي مع صباح يوم الاحد 14 آذار 2021.

2- السماح بفتح محال البقالة أيام الأحد والخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء مع التشديد في الرقابة على الالتزام بالإجراءات الوقائية.

3- يستثنى من ذلك عمل المخابز والصيدليات طيلة ايام الأسبوع فيما تفتح الملاحم ومحلات الخضار والدواجن يوم غد الاحد فقط.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية