الردار

المنخفض ينحرف بشكل مرعب ، توقعات صادمه الأسبوع الجاي

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

المنخفض ينحرف بشكل مرعب ، توقعات صادمه الأسبوع الجاي  ذكرت منصة تيقن لمحاربة الاخبار الكاذبة ان بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا اليوم خبراً يُفيد بانحراف المنخفض الجوي المتوقع أن يضرب فلسطين وبلاد الشام نهاية الأسبوع المقبل

1 25

وبحسب “تيقن ” فالحقيقة أن الحالة الجوية المتوقعة تُصبح أكثر دقة قبل 48 ساعة من موعدها أما أبعد من ذلك فتبقى النماذج العددية التي يرقبها الراصدون وهواة الطقس تختلف باستمرار مع التحديثات وتتباين فيما بينها وهذا ما أكده الراصد الجوي ليث العلامي في حديثٍ للمنصة، وتؤكده مواقع الطقس الفلسطينية.

الخلاصة، أن التعامل حالياً مع الحالة الجوية المتوقعة هو عبارة عن قراءة سيناريوهات متعددة تخضع لتغيرات طبيعية على الخريطة الجوية وبالتالي لا يمكن القول إن المنخفض الثلجي قد انحرف كونه لم يُجزم بتشكله حتى اللحظة.

ومساء يوم أمس الخميس توقع الراصد الجوي ليث العلامي  أن يحدث “انقلاب جذري على الأجواء” وحالة جوية مختلفة عما نعيشه هذه الأيام من أجواء ربيعية.

وتنبأ العلامي بوصول هذه الكتلة الهوائية إلى الأجواء الفلسطينية اعتبارا من مساء الثلاثاء المقبل وتستمر لنهاية الأسبوع وأكثر.

وكان عدد من الراصدين الجويين، قد توقعوا أن تشهد البلاد منخفض جوي من أصل قطبي بعد منتصف الأسبوع المقبل.