تشكيلة

أجبرهما على حفر قبورهما..شاب يقتل سيدة وطفلتها بعد سرقة أموالها

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

أجبرهما على حفر قبورهما..شاب يقتل سيدة وطفلتها بعد سرقة أموالها

tR0jq

 

أقدم شاب برازيلي على قتل سيدة “34 عاما”وطفلتها “9 أعوام”، بأبشع طريقة ممكن أن يتخيلها الدماغ البشري، بعدما نصب عليها وأقنعها بحبه لها.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الواقعة البشعة بطلتها سيدة وابنتها، حيث أجبرهما صديق الأم على حفر قبورهما بأيديهما قبل أن يقدم على قتلهما ودفنهما، لتكتشف جريمته مصادفة، ويتم إبلاغ الشرطة

وأضافت الصحيفة: “كريستيان أرينا سيدة لديها طفلة 9 سنوات، وابنة أخرى مراهقة، وكان لديها صديق أيضا يدعى “فابريسيو بويم أرينا بيليناتو”، وفي نوفمبر الماضي فقدت السيدة وابنتها الصغيرة ولم يعرف وجهتهما تحديدا حيث يعيشا في بومبيا بالبرازيل”.

وأشارت الصحيفة إلى أن البداية كانت بلاغا تقدمت به الابنة الكبرى للضحية لرجال الشرطة في 2 فبراري الماضي، باتهامها لـ”بيليناتو” بالتسبب في اختفاء والدتها وشقيقتها، وتم القبض على المتهم، وبتفتيش المنزل وجدت الشرطة على أن المنزل تم تجديده بالكامل وخاصة الفناء الخلفي ما أثار الشك، واستخدمت حفارا لنبش الأرض ليتم العثور على الجثث.

وكشفت التحقيقات أن “بيليناتو” أجبر السيدة وابنتها على حفر قبورهن قبل أن يقدم على طعن “كريستيان” بسكين فيما ضرب الطفلة الصغيرة على رأسه، بحسب تحليل الطبيب الشرعي.

وكانت الصدمة وفقا للصحيفة، هو سماح الشرطة للمجرم بالخروج بكفالة مؤقتة لحين استكمال التحقيقات إلا أنه هرب ولم يتم العثور عليه حتى الآن.