الردار

أعتقال يهود دخلو ام 16 بكميات كبيرة على الضفة الغربية

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

الولايات المتحدة الفلسطينية أعتقال يهود دخلو ام 16 بكميات كبيرة على الضفة الغربية أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي المعروف باسم “الشاباك”، اليوم الأربعاء، عن اعتقال ثلاثة إسرائيليين، بتهمة تهريب أسلحة وبنادق إلى الضفة الغربية.

1 3

وأعرب الشاباك في بيان صادر عنه، عن قلقه من زيادة نطاق الأسلحة في الضفة الغربية خلال السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم استخدامها من قبل مسلحين لشن هجمات ضد الإسرائيليين والجيش الإسرائيلي.

وأوضح الشاباك في بيانه، أن بنادق airsoft يمكن الوصول إليها بشكل أكبر نظرا لكونها أرخص وأكثر توفرا على عكس الأسلحة الأخرى، مشيرا إلى أنه تم تحويل بعض هذه الأسلحة من البنادق البلاستيكية عن طريق استبدال البرميل والتجميع.

وأشار إلى توفر هذه البنادق في المتاجر في “إسرائيل”، الأمر الذي أدى إلى تطوير صناعة تحويل البنادق التي تبدو وكأنها لعبة إلى أسلحة تطلق النار من جميع النواحي.

وادعى الشاباك أنه تم تنفيذ العديد من الهجمات في السنوات الأخيرة بأسلحة محولة، بما في ذلك إطلاق النار في أكتوبر 2016 بالقرب من مقر الشرطة في القدس.

كما أوضح أنه تم اغتيال الحاخام إيتام ونعمة هنكين في أكتوبر 2015 والعديد من عمليات إطلاق نار استهدفت وحدات من الجيش الإسرائيلي في الضفة خلال العامين الماضيين.