تشكيلة

تلفونات أيفون مش راح يوصلها تحديث

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

الولايات المتحدة الفلسطينية تلفونات أيفون مش راح يوصلها تحديث

كشفت بعض وسائل الاعلام التقني المتخصص، مؤخرا، بعضا من التسريبات الخاصة بمميزات تحديث هاتف أيفون iOS 15 الذي من المنتظر أن تعلن عنه شركة “آبل” الأمريكية خلال الفترة المقبلة.

وبحسب موقع Mac World المتخصص، فإن الإعلان عن التحدث الجديد سيتم في يونيو/حزيران المقبل خلال مؤتمر مطوري آبل.

1 32

ولفت الموقع إلى أنه من المتوقع أن يتم البدء بتثبيت التحديث على الهواتف والأجهزة المحمولة في سبتمبر/أيلول المقبل.

وأوضح الموقع أن من المميزات الجديدة المتوقعة في iOS 15، هي مشاركة الشاشة في FaceTime، أي مشاركة زملاء العمل شاشتهم في الاجتماع.

ووفقاً لما ذكره موقع Tech Advisor فإن آبل تتجه لإضافة هذا الخيار على تطبيق FaceTime سواء في أجهزة الهواتف أو الأجهزة المحمولة، ووضع الأدوات على شاشة القفل واستخدامها، مثل الصور القديمة وأيقونات كبيرة للتواريخ والمذكرات والطقس وغيرها، بحيث لا يتعين عليك إلغاء قفل هاتفك لرؤية المعلومات ذات الصلة أو استخدام عنصر واجهة مستخدم للتحكم في أحد التطبيقات.

وأشار الموقع إلى أن هناك بعض الأجهزة التي لن تحصل على تحديث iOS 15 الجديد، مثل هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus التي أطلقت عام 2015، وكذلك الجيل الأول من هواتف iPhone SE الذي أطلق عام 2016، بالإضافة لحواسب iPad mini 4 اللوحية التي أطلقت عام 2015، وحواسب iPad Air 2 التي أطلقت عام 2014، وحواسب iPad‌ 5 التي أطلقت عام 2017.

وبخصوص أجهزة آيفون التي ستحصل على تحديث iOS 15، فهي 15: iPhone 7، iPhone 7 Plus، iPhone 8، iPhone 8 Plus، iPhone X، iPhone XS، iPhone XS Max، iPhone XR، Phone 11، iPhone 11 Pro، iPhone 11 Pro Max، iPhone SE (2020)، iPhone 12 Mini، iPhone 12، iPhone 12 Pro، iPhone 12 Pro Max”.