الردار

بالقدس 3 حالة وفاة وأكثر من 230 أصابة خلال يومين

الولايات المتحدة الفلسطينية بالقدس 3 حالة وفاة وأكثر من 230 أصابة خلال يومين

أعلن الدكتور علي الجبريني مساء اليوم الخميس، عن تسجيل ثلاث حالات وفاة أمس الأربعاء، واليوم الخميس، في مدينة القدس بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا.

ووفق بيان، فقد تم تسجيل الحالات الثلاث في الطور والبلدة القديمة وباب الخليل ليرتفع عدد الوفيات منذ بداية انتشار الفيروس إلى 146 حالة.

وأشار الجبريني إلى أن الإصابات بالفيروس في صفوف المواطنين لا زالت مرتفعة مع إصابة 108 أشخاص يوم أمس الأربعاء، و123 اليوم الخميس، مقابل تسجيل 345 حالة شفاء، ليصل عدد الإصابات النشطة حالياً في المدينة المقدسة إلى 1480 حالة.

وحول الإصابات الخطيرة والمتوسطة التي تعالج في المستشفيات، أكد الجبريني أنها لا زالت مرتفعة مقارنة مع الأسابيع الماضية، حيث بلغ عددها 110 حالات، وبعضها موصول على أجهزة التنفس الاصطناعي.

ومع ختام عام 2020، وجه الجبريني نداء للمواطنين في مدينة القدس “بضرورة الاستمرار في نهج الصحة العامة لا سيما وأن الفيروس لا زال منتشرًا بيننا”، مطالباً بمواصلة ارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي والنظافة والتعقيم.

وتمنى الجبريني أن يكون العام الجديد خير وبركة، وعام نهاية الكورونا، مع التفاؤل باللقاح المتوفر، حتى نعود إلى الحياة الطبيعية بمشيئة الله، ومتمنياً السلامة للجميع.

.
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية