العاب Computer Games

تحميل لعبة هايف ليف للكمبيوتر وشبكات لعبة بتجنن Half Life

الولايات المتحدة الفلسطينية تحميل لعبة هايف ليف للكمبيوتر وشبكات لعبة بتجنن Half Life تحميل لعبة هاف لايف الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة أكشن فردية مليئة بالإثارة والتشويق،

تحميل لعبة هايف ليف للكمبيوتر وشبكات لعبة بتجنن Half Life

تضعك في مواجهات شرسة ضد أعداد غفيرة من الوحوش، كان تحميل لعبة Half Life هو صاحب معدل التنزيل الأعلى في إحدى السنوات، مازالت حتى الآن محل اهتمام الكثير من اللاعبين القدامى، نقدمها لكم مجانًا بحجم 329 ميجا بايت ومرفق معها سيرفرات الاونلاين.

الوحوش :

خلال مسيرتك بعد تحميل هاف لايف للكمبيوتر تواجه مئات الأعداء التابعين إلى جيش العدو المجهول، سلالات غريبة الأطوار، حشرات ضخمة وحيوانات مفترسة تمتاز بسرعة فائقة في الحركة، وكائنات أخرى يصعب تحديد هويتها أو وصفها لكم.

على الجانب الآخر تضم صفوف الأعداء بشر مثلك تماماً، جنود مسلحين بعتاد ودروع حماية تمنحهم صلابة دفاعية كبيرة، احرص على قتل أعدائك سريعاً قبل أن يفعلوا هم بك الأمر ذاته، استخدم زر التصويب وحاول دائماً استهداف منطقة الرأس بعد تحميل لعبة هاف لايف 1 لإحداث أعلى ضرر ممكن على طاقة العدو.

المعارك :

تبدو الأجواء مرعبة للغاية في الأنفاق، حيث يسيطر الظلام الدامس على مناطق عديدة من المكان، استمر في السير عبر الممرات بحثاً عن مناطق تواجد تلك الوحوش ولا تتردد عن فصل رؤوسهم عن أجسادهم، استمر في الانتقال بين الممرات بحثاً عن المزيد من قوات العصابة.

تزداد صعوبة القضاء على تلك الوحوش جراء الانتقال إلى مستويات جديدة في سلسلة المهام المتتابعة، قد تتعرض إلى هجوم جماعي على يد مجموعة كبيرة من أعدائك في آن واحد، تستلزم تلك المواقف الشرسة منك البقاء في أعلى درجة تركيز حتى تتمكن من هزيمة هذه الأعداد الغفيرة، احصل على ذخيرة إضافية بمجرد قتل المسلحين التابعين إلى العصابة الإجرامية.

تحميل لعبة هايف ليف

تحميل هايف ليف 2 رابط مباشر

بحيات ستك أشترك في القناة , و فعل زر التنبيهات ( 🔔 ) حلفتك بالغاليه 🔔🔔

رابط موقعنا المميز : الولايات  الفيس بوك  تويتر  بلوجر    بلوجر

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق