برامج Programs

قريبا نسخة ويندوز Windows 11 SE بسعر رخيص

الولايات المتحدة الفلسطينية قريبا نسخة ويندوز Windows 11 SE بسعر رخيص لا يمكن تجاهل حقيقة مدى شعبية أجهزة Chromebook، خاصة بين الأشخاص الذين يبحثون عن حواسب محمولة منخفضة التكلفة. وفي حين ان مايكروسوفت قد حاولت تقديم أجهزة حواسب ميسورة التكلفة ضمن مجموعة Surface Go الخاصة بها، إلا أنها لم تشهد اعتمادًا واسعًا.

قريبا نسخة ويندوز Windows 11 SE بسعر رخيص

ولكن أفاد تقرير جديد أن مايكروسوفت لديها خطة جديدة لإطلاق نظام تشغيل خفيف جديد يسمى Windows 11 SE، والذي سيظهر لأول مرة على جهاز حاسب محمول جديد بسعر معقول يستهدف طلاب روضة الأطفال حتى المرحلة الثانوية.

يبدو ان الشركة تريد أن تسير على خطي Google Chrome OS مع Windows 11 SE، وفقًا لـ Windows Central. فسيتم تصميم نظام التشغيل خصيصًا لأجهزة الحواسب ذات الأسعار المعقولة بدءًا من حاسب مايكروسوفت منخفض التكلفة، ومن المفترض ان يصل النظام تحت اسم Windows SE.

لم يتم الكشف عن هذا النظام بعد، ولكن من المتوقع ان يكون له ميزات مصممة للأغراض التعليمية. ومع ذلك، هناك مجموعة من التفاصيل حول الحاسب القادم.

فقد أفاد المصدر أن الحاسب المحمول والذي يحمل الاسم الرمزي Tenjin سيكون مصنع من البلاستيك. وبالنظر إلى أنه سيتم تصميمه للطلاب الصغار، فمن المفترض أن يكون قادرًا على الصمود مع استعمالات الأطفال.

وسيحتوي هذا الحاسب على شاشة 11.6 بوصة بدقة 1366 × 768 ومعالج Intel Celeron N4120 وذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت. لا يوجد ذكر لسعة التخزين ولكننا لن نتوقع أن يحتوي الطراز الأساسي على 32 جيجابايت فقط من السعة التخزينية مثل العديد من أجهزة حواسب HP Stream المحمولة.

لم يتم ذكر موعد الإعلان عن Windows 11 SE و Surface Laptop SE، ولكن من المتوقع أن يكون سعر الحاسب أقل من 400 دولار حتى يتمكن من التنافس مع أجهزة Chromebook من Acer و HP و Lenovo.

بحيات ستك أشترك في القناة , و فعل زر التنبيهات ( 🔔 ) حلفتك بالغاليه 🔔🔔

رابط موقعنا المميز : الولايات  الفيس بوك  تويتر  بلوجر    بلوجر

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق