الردار

من بكرا حالة الطقس شتاء بفضل الله

الولايات المتحدة الفلسطينية من بكرا حالة الطقس شتاء بفضل الله  توقع الراصد الجوي قصي حلايقة، مساء اليوم السبت، أن تشهد البلاد سلسلة من الانخفاضات على درجات الحرارة وبعض زخات المطر ابتداء من غد الأحد.

وقال الحلايقة في برنامج “طلة مسا” على إذاعة الحرية، تابعته “رام الله الاخباري”: “هذه الليلة تكون الأجواء باردة الى باردة نسبيا خصوصا في المناطق الجبلية، واعتبارا من يوم غد الاحد تزحف الى المنطقة كتلة هوائية خريفية معتدلة الى باردة وتنخفض درجات الحرارة تباعا وبشكل متلاحق”.

ورجح الحلايقة أن يبدأ الانخفاض في دراجات الحرارة يوم غد الاحد على شكل هبوط ملموس في درجات الحرارة بواقع 5 درجات مقارنة بهذا اليوم بحيث تصل الى 22 درجة، مبينا أن الجميع سيشعر بالاعتدال الكبير في النهار وتزايد البرودة في الليل.

وأوضح أن هذا المنخفض قادم من اليونان وتركيا الى حوض البحر الأبيض المتوسط، لافتا الى أن الغيوم والسحب ستكون غدا واضحة في السماء، بينما لا يستبعد في بعض الفترات أن تشهد المناطق الشمالية من البلاد والسواحل تساقطا للامطار الخفيفة.

وأضاف: “أما يوم الاثنين فسيشهد المزيد من الانخفاض لتصبح درجات الحرارة دون معدلاتها ب4 درجات، ومن الممكن ان تشهد المناطق الوسطى في فلسطين الامطار خفيفة الى رذاذ”.

وأوضح أن درجات الحرارة ستكون مائلة للبرودة في النهار خاصة الجبال وفي الليل يتوقع ان تكون الأجواء باردة مع هبوط في درجات الحرارة بشكل واضح.

ويوم الثلاثاء المقبل، أكد الحلايقة أنه يستمر هبوط الحرارة لتصبح دون معدلاتها بـ 5 درجات، وتكون باردة نسبيا في ساعات النهار، وتبقى فرص هطول امطار خفيفة واردة في شمال ووسط البلاد.

واختتم الحلايقة: “يستمر تدفق الهواء المعتدل يومي الأربعاء والخميس المقبلين وتكون الجواء باردة نسبيا وتبقى الفرصة متاحة لهطول امطار خفيفة متفرقة”.

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق