أفلام

نهاية فلم The Guilty 2021

نهاية فلم The Guilty 2021 على Netflix عبارة عن دراما مثيرة تدور أحداثها داخل حدود مركز اتصالات استجابة LAPD 911. يتبع الضابط جو بايلور الذي يرد على مكالمة من ضحية مختطف ثم يحاول بشكل محموم إنقاذها بينما لا يستطيع مغادرة مكان عمله. يتبع الفيلم الشخصية المركزية بشكل حصري تقريبًا ، تاركًا بقية السرد لتتكشف من خلال مكالمات هاتفية بين جو وشخصيات مختلفة.

الفيلم من إخراج أنطوان فوكوا ، ويجمع الفيلم بين جريمة مركزية متوترة وقصة أوسع لماضي جو المظلم والبحث عن الخلاص. من المحتمل أن تكون حبكة التواء قد تركت بعضكم مع أسئلة حول مصير الشخصيات. لذلك دعونا نتعمق في نهاية “The Guilty” ونتأكد من أننا حصلنا على كل شيء بشكل صحيح.

 


ملخص مؤامرة The Guilty

يبدأ الفيلم في مركز اتصالات شرطة لوس أنجلوس في ليلة فوضوية من حالات الطوارئ الناجمة عن حرائق الغابات والجرائم المتعددة التي تحدث في وقت واحد. يتولى الضابط جو بايلور إدارة الهواتف ولكنه يشعر بالملل ويمنع معظم المتصلين من التطمينات اللفظية والتوبيخ اللطيف. سرعان ما اكتشفنا أنه سيحضر جلسة استماع في المحكمة في صباح اليوم التالي. جلسة الاستماع لارتكاب خطأ مجهول حتى الآن ، والذي أدى إلى نقل الضابط إلى مركز الاتصال. في المكالمات مع زملائه ، هناك تطمينات بإعادته إلى الشوارع قريبًا.

عندما يتلقى جو مكالمة من امرأة بائسة تدعى إميلي لايتون ، تدعي أنها تتصل من السيارة التي يتم اختطافها فيها ، ينطلق إلى العمل. بتنسيق الجهود بشكل محموم مع دورية الطريق السريع واستدعاء الزملاء القدامى ، يستطيع ضابط الشرطة تضييق نطاق موقع المرأة. كما يعلم أن لديها طفلين صغيرين. ومع ذلك ، عندما وصل فريق من الشرطة إلى منزل إميلي ، اكتشفوا أن ابنها الرضيع تعرض للطعن.

The Guilty / photo by netflixThe Guilty 1

نهاية The Guilty : هل إميلي لايتون حية أم ميتة؟

فشلت جميع محاولات العثور على الشاحنة التي تُنقل فيها إميلي. في إحدى محادثاتهم ، لإثارة رعب جو ، كشفت إميلي أنها هي التي طعنت أوليفر. بعد فترة وجيزة ، تمكنت من الفرار من آسرها ، الذي تبين أنه زوجها السابق ووالد أوليفر. تم اكتشاف إميلي أخيرًا على حافة جسر علوي وتم إنقاذها لاحقًا من قبل دورية على الطريق السريع. بالارتياح ، يتصل جو بشريكه القديم ريك ويخبره أن يكشف الحقيقة في جلسة المحكمة المقبلة. يُختتم الفيلم بعد ذلك بإعلانات صوتية تعلن أن جو اعترف بالذنب بالقتل غير العمد وإدانته.

يأتي التغيير الكبير الذي طرأ على قلب جو من تفاعله مع إميلي لايتون ، التي كادت أن تنتحر بعد أن أدركت أنها طعنت ابنها أوليفر. في البداية تحت انطباع بأنها كانت تساعد طفلها عن طريق شق بطنه لإخراج “الثعابين” ، تبدأ الأم المضطربة عقليًا في إدراك ما فعلته بعد أن لاحظت يديها وملابسها ملطخة بالدماء.

بعد ذلك ، صعدت إميلي إلى حافة طريق سريع ، وهو آخر ما يسمعه جو أثناء مكالمته معها. ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة ، تلقى مكالمة من دورية على الطريق السريع تفيد بأن إميلي وافقت على الابتعاد عن الحافة وهي الآن في الحجز. لذلك ، نجت إميلي في النهاية.

The Guilty 2
The Guilty / photo by netflix

هل ابن إميلي أوليفر على قيد الحياة أم ميت؟

فريق الشرطة الذي يذهب إلى منزل إميلي يجدها وطفلي هنري آبي وأوليفر. ما أثار رعبهم اكتشاف أن أوليفر قد طعن. يشتبه جو في البداية في أن هنري (الذي لديه سجل جنائي) قد طعن الطفل. ومع ذلك ، تم الكشف لاحقًا أن إميلي عانت من انهيار عقلي وطعنت طفلها بعد ذلك ، معتقدة أنها كانت تساعده.

يُعتقد أن أوليفر قد مات حتى نهاية الفيلم تقريبًا. ومع ذلك ، بعد وقت قصير من تلقيه أنباء عن بقاء إميلي ، أخبر زميله جو أن أوليفر موجود في وحدة العناية المركزة في المستشفى. أخبره الزميل أيضًا أن الطفل مستقر. هذا مهم بشكل خاص لجو لأنه مرتبط بشدة بابنته ، التي تعيش بعيدًا عنه مع والدتها. يبدو أن ضابط الشرطة اعتبر قضية إميلي بمثابة رحلة للخلاص من أفعاله السيئة. بعد إبلاغه بنجاة أوليفر ، استيقظ أخيرًا من محطة عمله وذهب بعيدًا.

The Guilty 4
The Guilty / photo by netflix

لماذا خطف هنري فيشر إميلي لايتون؟

هنري ، الذي لديه ماض إجرامي وفقد حقوق زيارته ، يشتبه في البداية في أنه اختطف إميلي بعنف بسكين. لذلك ، عندما يُعثر على أوليفر مطعونًا ، يشتبه جو بطبيعة الحال في هنري. ومع ذلك ، عندما كشفت إميلي أخيرًا أنها هي التي طعنت أوليفر ، ينقلب السيناريو بأكمله رأسًا على عقب.

في المرة التالية التي يتحدث فيها جو إلى هنري ، يستمع أخيرًا إلى ما يقوله الخاطف المزعوم. يشرح هنري أن إميلي ، التي لديها تاريخ من المرض العقلي ، أصيبت بانهيار عقلي بسبب عدم تناول الأدوية ، وبالتالي طعنت ابنها الرضيع. لذلك ، هنري في طريقه إلى مستشفى الأمراض النفسية لإيقاع إيميلي قبل أن تتمكن من إيذاء شخص آخر أو نفسها. عندما سئل عن سبب عدم اتصاله بالشرطة ، ادعى هنري أنه لم يساعد أحد الزوجين من قبل ، لذلك فهو لا يثق بالشرطة وقرر تولي زمام الأمور بنفسه.

The Guilty / photo by netflix

من قتل جو؟ هل سيدخل السجن؟

بعد أن كشفت إميلي عن حادثة مع أوليفر ، انفتح جو على ماضيه المظلم. قبل بضعة أشهر ، أطلق النار على جوزيف يبلغ من العمر 19 عامًا. بينما يحاول Joe تذكر تفاصيل الحادث ، لا يمكنه أن يتذكر ما إذا كانت ضحيته مسلحة أم لا. لذلك ، يصبح سبب جلسة محكمة جو واضحًا. من الواضح أيضًا أن زملائه الذين سيكونون شهودًا قد اختلقوا شهاداتهم للمساعدة في إثبات براءة جو ، ولهذا السبب استمروا في ذكر إعادته إلى الشارع.

ينتهي الفيلم بتوسل جو لريك ليقول الحقيقة في المحكمة ، ويخبره بشكل أساسي أن يتعارض مع بيانه ويساعد في توجيه الاتهام إلى جو. لم يتم الكشف عما إذا كان ريك يغير شهادته أم لا ، هذا لا يهم. يعترف جو بنفسه بأنه مذنب بالقتل غير العمد ، وكما رأينا في المشاهد الختامية ، يصبح أحد ضباط الشرطة القلائل الذين تمت إدانتهم. بالنظر إلى الجريمة والضحية التي تبدو منخفضة التهديد ، سيذهب جو إلى السجن لبضع سنوات على الأقل.

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق