شو بدك من فلسطين

شو بدك من فلسطين أسعار سيارات هيونداي طراز كاسبر

شو بدك من فلسطين أسعار سيارات هيونداي طراز كاسبر أعلنت الشركة الكورية (هيونداي) عن السعر الخاص بسيارتها الجديدة من طراز (كاسبر)، بالاضافة إلى المواصفات التقنية ونشر صور للمقصورة التي تم تصميمها حيث يمكن النوم داخلها دون تغلب.

يشار إلى أن (كاسبر) أول سيارة مقدمة من هونداي يمكن فيها طي مقعد السائق للأمام بالكامل، علما أن (هوندا جاز) و(تويوتا bB) وسيارات قليلة أخرى يُمكنها أيضًا تحويل حيز المقصورة لما يُشبه السرير ولكن بفتح المقاعد لتصبح مسطّحة بدلًا من طيها، وفقا لـ (ARABS AUTO).

هيونداي طراز كاسبر

3911160376

يبدو تنسيق هيونداي كاسبر الجديدة مناسب لطولها العام، ويُمثّل بالتأكيد نقطة هامّة للزبائن المحتملين من الشباب والشابات الذين يغريهم الخروج للطبيعة والمبيت في السيارة بلا معدات إضافية ولا تكاليف.

إضافة لطي المقعدين الأماميين، يُمكن للمقاعد الخلفية أن تنزلق بهامش (16) سم لإتاحة حيز أكبر للصندوق يصل إلى (301) ليتر، ويمكن تعديل ميل ظهرها حتى زاوية (39°).

تعتمد هيونداي (كاسبر) القاعدة التقنية (K1)، والتي تعتمدها طرازات مثل هيونداي (i10) وكيا (بيكانتو)، وبالحديث عن الأبعاد فتعتبر السيارة أصغر من شقيقاتها، حيث يبلغ الطول الكُلي (3.595) متر، وبالتالي فهي أصغر من (كريتا) و(فينيو).

ويشار إلى أن عرض كاسبر يبلغ (1.595) متر فقط، وتتسع لأربعة ركاب لتنافس سيارات مثل فيات باندا وسوزوكي اغنيس.

يذكر نها أرخص سيارات هيونداي المُدمجة (كروس أوفر) مع سعر يبدأ في كوريا من (11) ألف دولار أمريكي.

وفي نسخة التجهيز ( Smart) الأدنى سيتوفر سبع وسائد هوائية بما فيها وسادة وسطية بين السائق والراكب الأمامي، وشاشة وسطية بقياس ثماني بوصات مع نظام ملاحة وإمكانية ربط الهواتف عبر بلوتوث وتطبيق هيونداي كاربلاي، وشاشة أمام السائق بقياس (4.2) بوصات وسماعتان للصوت.

كما تحصل هذه النسخة على النظام المنبه للاصطدامات الأمامية والمساعد في الحفاظ على المسار.

النسخة الثانية تُسمى موديرن (Modern)  ويصل سعرها لنحو (13) ألف دولار، وترتفع المواصفات في هذه النسخة لست سماعات للصوت، وتأتي بتفاصيل خارجية أرقى بقليل.
أما النسخة الأعلى تجهيزًا هي (Inspiration) ويبدأ سعرها من  (16) ألف دولار، وتحتوي هذه النسخة العديد من أنظمة السلامة ومساعد السائق ضمن باقة هيونداي (SmartSense)، بما في ذلك مثبت السرعة المتكيف والنظام المساعد في تجنب الاصطدامات الجانبية عند رصد مركبات في الزوايا اللامرئية.
كما تتميز هذه النسخة بعجلات قياس (17) بوصة، لكن إن أردت المزيد فيمكنك طلب فتحة سقف بتكلفة (342) دولار وتفاصيل خارجية على الجسم بتكلفة تتراوح بين (771) و(814) دولار.

يوجد في المقصورة مفتاحًا لاختيار أنماط القيادة ثلج ورمل وطين لكن الدفع محصور بالعجلتين الأماميتين، وسيكون متاحا إمكانية الاختيار بين محركين عاملين بالبنزين، وعلبة تروس يدوية بخمس نسب وأوتوماتيكية بخمس نسب أيضًا:

محرك (MPI) بثلاث أسطوانات سعة لتر واحد، ينتج قدرة (75) حصانًامحرك (T-GDI) بثلاث أسطوانات سعة لتر واحد ومزود بضاغط توربيني لإنتاج قدرة (99) حصانًا كما يُشاع أن تتوفر السيارة لاحقًا بمحرك (كابا) رباعي الأسطوانات سعة (1.2) لتر، والذي ينتج قدرة (83) حصانًا.

الولايات
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

خش عطل أضافة ADblock وأهلا وسهلا فيك 😂