أفلام

احلا 10 مسلسلات في عالم Hulu العام 2019

احلا 10 مسلسلات في عالم Hulu العام 2019 قد لا تمتلك Hulu بعد النطاق الدولي الذي يمتلكه منافسوها مثل Netflix و Amazon Prime ، لكن هذا لا يمنعها من إنتاج بعض من أفضل العروض في مجال الأعمال. من عروض Marvel مثل Runaways إلى رعب Stephen King مثل Castle Rock ، ومن الأعمال الساخرة مثل Catch-22 إلى الأعمال الدرامية البائسة مثل The Handmaid’s Tale ، لا يوجد أي نوع تتخلى عنه Hulu. مع كل عام ، تصبح قائمتها أكثر تنوعًا وتسطع المواهب التي توظفها. إذا احتاج أي شخص إلى أي دليل على ذلك ، فعليه فقط إلقاء نظرة على العروض التي تم إصدارها على خدمة البث هذا العام. فيما يلي قائمة بأفضل عروض Hulu لعام 2019:

The Bravest Knight (2019-)

استنادًا إلى كتاب الأطفال ، The Bravest Knight Who Ever Live للكاتب دانيال إريكو ، يتتبع قصة فارس ورحلة ابنته التي تريد أن تصبح هي نفسها. تتبع كل حلقة حكايات مغامرات الأب بصفته فارسًا ، والطريقة التي تلهم بها قصصه ابنته. بصرف النظر عن موضوعه المثير ، فإن خطوات العرض نحو تمثيل LGBT + هي التي تجعله سلسلة مهمة. يمكنك مشاهدته هنا .

PEN15 (2019-) Hulu

كلنا نأسف. كل شخص لديه شيء في ماضيه يحرجه ويتمنى لو كان بإمكانه فقط إعادة الوقت إلى الوراء وعدم فعل ما فعلوه. يجب أن تكون هناك أيضًا أوقات تتخيل فيها ، كشخص بالغ ، العودة إلى سنوات المراهقة وتعيش حياتك كنسخة أكثر حكمة من نفسك. في ‘ PEN15 ‘ ، تلعب Maya Erskine و Anna Konkle الإصدار البالغ من العمر 13 عامًا لأنفسهم ، على الرغم من أنهما ليسا حكيمتين مثل إصدارات البالغين! يتابع العرض حياتهم اليومية كمراهقين يعاملون على أنهم منبوذون وغالبًا ما يكونون عرضة لبعض النكات القاسية جدًا. يمكنك مشاهدة المسلسل هنا Hulu  .

Four Weddings and a Funeral (2015)

إذا لم تكن قد شاهدت ” أربع حفلات زفاف وجنازة ” لمايك نيويل ، فهذا عار كبير! وهو مبني على السيناريو الذي كتبه ريتشارد كيرتس ، الذي قدم قصصًا مثل Notting Hill و Bridget Jones’s Diary و Love Actually. إذا لم تصدمك كلمة “الكلاسيكيات” في وجهك بعد ، فاعرف ذلك أيضًا ، فقد كان كورتيس كاتبًا مشاركًا لـ “Blackadder” (أحد المفضلات الشخصية لدي على الإطلاق!) و “Mr. فاصوليا’. نجوم الفيلم هيو غرانت ، آندي ماكدويل ، جون هانا و روان أتكينسون(الذي تمكن من سرقة العرض في غضون 5 دقائق فقط هو موجود فيه). أعتقد أن كل هذه المعلومات مقنعة بما يكفي لتجعلك تشاهد هذا الفيلم ، والذي يجب أن يتم قبل أن تقفز على المسلسل. مقتبس من تأليف ميندي كالينج من تأليف هولو ، نجمتي التجميل الأمريكي ناتالي إيمانويل ( Game of Thrones ) ونيكيش باتيل في الأدوار القيادية. إنه يتتبع حياة أربعة أصدقاء يجتمعون في لندن لحضور حفل زفاف. لكن الأمور تسوء وتغرق حياة الجميع في اضطراب. يمكنك مشاهدة العرض هنا Hulu  .

Shrill (2019-)

المجتمع يعاني من مشاكل في صورة الجسد. إنهم مهووسون بالشكل المثالي ، المعدة المسطحة والبطن والعضلة ذات الرأسين وكل هذه الأشياء. ومن لا يملكه ، يقع على الفور تحت رادار تدقيقهم. لقد تم تطبيع العار على الجسد لدرجة أنك إذا طلبت من شخص ما ذلك ، فلديه كل أنواع الأشياء ليقولها في دفاعه. إن عدم استيفاء فكرة معايير أجسامهم المثالية يصبح خطأك على الفور ، ويجعلونك تدفع مقابل ذلك من خلال مضايقةك باستمرار وجعلك تشعر بالخجل من جسدك.

لقد مرت آني ، بطلة فيلم ” Shrill ” ، طوال هذه حياتها. إنها تعاني من زيادة الوزن ، مما يجعلها هدفاً سهلاً للمخجلين من الجسد. قيل لها إنه ما لم تهدأ ، لا يمكنها الحصول على الأشياء التي تريدها. لبعض الوقت ، صدقتهم آني. لكنها فهمت الآن. إنها لا تحتاج إلى موافقة أي شخص لتكون جيدة بما يكفي لتعيش حياة جيدة. يمكنك مشاهدة قصتها هنا  Hulu .

Looking for Alaska (2019)

استنادًا إلى رواية جون جرين الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه ، تتبع ” البحث عن ألاسكا ” قصة الصبي وسعيه للعثور على “ربما العظيم” في حياته. للحصول على بعض المنظور ، انتقل من مدرسته الثانوية في فلوريدا إلى مدرسة داخلية في ألاباما. هناك يقوم بتكوين صداقات جديدة ويصادف فتاة تدعى ألاسكا يونغ. بينما يقضي معها المزيد والمزيد من الوقت ، يبدأ في الوقوع في الحب ، لكن هناك مشكلة. تصر ألاسكا على أنها تحب شخصًا آخر. علاوة على ذلك ، لديها بالفعل الكثير من الاضطرابات العاطفية في رأسها. فقط عندما يعتقد أنه بدأ يفهمها ، تضرب مأساة ويتغير كل شيء. الآن يتساءل ، هل يحبها حقًا أم مجرد نسخة مثالية منها؟ يمكنك مشاهدة المسلسل هنا Hulu  .

Wu-Tang: An American Saga (2019)

غالبًا ما تصنع قصص النجاح أفلامًا وبرامج تلفزيونية جيدة. بالنظر إلى هذه الحقيقة ، استثمرت Hulu في قصة “واحدة من أكثر مواقع موسيقى الهيب هوب تأثيرًا”. تدور أحداث المسلسل في التسعينيات ، وهي مستوحاة من حياة مختلف أعضاء المجموعة ، وكيف اجتمعوا جميعًا لنقل الموسيقى إلى آفاق جديدة. في وسطها يوجد Bobby Diggs ، المعروف باسم RZA. في تلك السنوات ، اتسمت حياة مدينة نيويورك بالاستخدام الجنوني للمخدرات وزيادة تأثير الجريمة. خلال هذه الأوقات ، نجح Diggs في تجميع الفريق الذي كان بإمكانه بسهولة اختيار مسار الجريمة على الموسيقى. “Wu-Tang: An American Saga” بطولة أشتون ساندرز ، المعروف بعمله في فيلم Moonlight الحائز على جائزة الأوسكار ، في الدور الرئيسي. يمكنك مشاهدة المسلسل Hulu .

Veronica Mars (2019)

تم بث ” فيرونيكا مارس ” لأول مرة في عام 2004 وتم إلغاؤه بعد مرور ثلاثة مواسم فقط. لتهدئة اضطرابات الجماهير ، تم إصدار فيلم في عام 2014 ، ومنذ ذلك الحين ، كانت هناك محادثات حول تكملة ، ولكن لم يتحقق شيء. الى الآن! انتهزت هولو فرصة إحياء المسلسل ، وأخيراً لدينا موسم رابع لـ “فيرونيكا مارس”.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يقوم البرنامج ببطولة كريستين بيل كفتاة تبدأ وكالة المباحث الخاصة بها بعد وفاة صديقتها المقربة. ما يبدأ بحل القضايا البسيطة يتحول إلى وظيفة تكشف لغزًا يكشف الكثير من الأشياء السيئة عن بعض الأشخاص الجيدين جدًا في المدينة. تعيد بيل تمثيل دورها في سلسلة إعادة التشغيل ، جنبًا إلى جنب مع جيسون دوهرينج ، وإنريكو كولانتوني واثنين من أعضاء فريق التمثيل الأصليين الآخرين. في هذا ، تعود فيرونيكا إلى نبتون لحل قضية تفجير فندق على شاطئ البحر. يمكنك مشاهدة المسلسل Hulu .

The Act (2019)

يمكن للحب أن يحررك ، لكنه قد يكون خانقًا في بعض الأحيان. ولا أحد يعرفه أفضل من الغجر. لم يكن هناك أي ذرة من الشك في ذهنها وكذلك لدى أي شخص آخر بأن والدتها دي دي أحبتها أكثر من أي شيء آخر. لإثبات هذه الحقيقة ، كانت تعتني بالغجر منذ أن كانت طفلة ، وتهتم بجميع احتياجاتها المصاحبة للسرطان الذي جعل عقارب الساعة تدق في حياة الغجر. كانت الفتاة ممتنة لوالدتها على الكثير من الأشياء ، لكن مع تقدمها في السن ، أرادت التحرر. أرادت أن تعيش حياتها ولم تسمح والدتها بذلك. جعلها المقود المشدود عليها تحتقر والدتها ، ولكن كان هناك شيء آخر من شأنه أن يجعل Gyspy تكره دي دي كثيرًا لدرجة أنه سيؤدي إلى مقتل الأخيرة. استنادًا إلى قصة حقيقية ، يمكنك مشاهدة “The Act” Hulu  .

Catch-22 (2019)

رواية جوزيف هيللر عام 1961 ، ” كاتش 22 ” ، عبارة عن هجاء يتبع قصة قاذف قنابل في سلاح الجو الأمريكي خدم في الحرب العالمية الثانية . الكتاب عبارة عن فحص للحرب ونتائجها من وجهة نظر جندي سئم إطلاق النار عليه. حققت الرواية نجاحًا كبيرًا ، وعلامة بارزة في مسيرة هيلر المهنية ، وتعتبر من الكلاسيكيات الأدبية. يجب عليك بالتأكيد قراءة هذا الكتاب ، ولكن إذا لم تتمكن من إيجاد وقت لذلك ، فيجب على الأقل مشاهدة تكييفه.

تم إنتاج المسلسل المكون من ست حلقات من قبل جورج كلوني ، الذي يعمل أيضًا في ويخرج حلقتين. بطل الرواية رجل يدعى جون يوسريان. إنه غاضب ومحبط من حقيقة أنه محاط بأشخاص يحاولون قتله باستمرار. والأسوأ من ذلك أنه ليس من المفترض أن يقاتلوا العدو. إنها المؤسسة ذاتها التي كرس حياته لها. على الرغم من قيامهم بتنفيذ العدد المطلوب من المهام ، إلا أنهم استمروا في زيادة الحد ، ويضطر Yossarian وأصدقاؤه إلى إلقاء أنفسهم في مواقف خطيرة حيث لا يتطلب الأمر سوى رصاصة واحدة لإنهاء حياتك. يمكنك مشاهدة المسلسل هنا Hulu  .

Ramy (2019-)

العالم مليء بالمعتقدات والأيديولوجيات. يمكنك اختيار واحد ، أو لا شيء ، أو بعضها ، أو جميعها. الأمر برمته مفوض اليك. يمكنك حتى صياغة أيديولوجيتك الخاصة إذا أردت. يجب أن نكون جميعًا أحرارًا في تصديق ما نريد ، أليس كذلك؟ (طالما أنه لا علاقة له بقتل الناس وتدمير العالم ، فهذا يعني). لكن مجتمعنا لم يعد موجودًا بعد.

كما قال دان براون ، “نحن نعبد آلهة آبائنا.” ونادرًا ما نتحرر من تغيير الأشياء في إيماننا. علينا أن نكون صارمين حيال ذلك. ينحدر رامي من عائلة أمريكية مسلمة. ولد من جيل الألفية ، وشهد تحولًا كبيرًا في العالم من حوله ويريد أن يكون جزءًا من ذلك. لكن في إيمانه أشياء تمنعه ​​من أن ينقلب على نفسه تمامًا. هذا الصراع الداخلي يربكه وهذا ما يدور حوله العرض. يمكنك مشاهدة “رامي” هنا Hulu  .

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق