مسلسل مدرسة روابي للبنات

الغاز مسلسل مدرسة روابي للبنات الحلقة 7

الغاز مسلسل مدرسة روابي للبنات الحلقة 7 رغم نجاح مسلسل “مدرسة الروابي” منذ عرضه في بداية أغسطس 2021 على شبكة Netflix، فهناك أسئلة تبحث عن إجابات لم يتم استعراضها بشكل كاف في المسلسل.

جاءت قصة مسلسل “مدرسة الروابي” متماسكة لحد كبير، وشيقة، لكن هناك تفاصيل لن تضر السياق الدرامي، ولكن استعراضها حتى لو بطريقة سريعة كان بالتأكيد سيفيد أكثر من تركها دون إجابات، ومنها:

إخفاء هوية “ليث”

346148 0

لم تكشتف “ليان”، نور طاهر، علاقة صديقها “ليث”-أحمد حمدان- بمديرة المدرسة وحقيقة كونه إبنها، رغم أنها معلومة سهلة للغاية، فإما يطلعها هو عليها لزيادة ثقتها به سواء كان يحبها أو يخدعها، أو تكتشفها مثلما اكتشفتها مريم بسهولة بنظرة سريعة على حسابه بتطبيق Instagram.

لم يتوقف الأمر على ذلك في علاقة “ليث” و”ليان”، فهو كان متواجدا في المدرسة خلال اليوم المفتوح ولم يخش أن تراه والدته أو إحدى المدرسات اللواتي يترددن على غرفة المديرة، وهي تضع صورة لها معه على مكتبها.

من ساعد “مريم”؟

تبدأ “مريم”، أندريا طايح، بالانتقام بإذاعة تسجيل صوتي لـ”ليان” و”رقية” و”رانيا” عبر الإذاعة المدرسية، فمن ساعدها في بثه؟

ظهرت يد ترتدي ملابسة بيج اللون تشبه ملابس عاملة النظافة التي استخدمتها “ليان” في البداية لمعرفة من وشى بها لمديرة المدرسة، ولكن لم يتم الكشف عن وجهها وإن كانت هي بالفعل أم أخرى.

من المفترض أن “مريم” شخصية ضيعفة ولا تلقى إعجاب الجميع وتعاونها مع أحد المدرسة في خطة شيطانية مثل هذه يسلتزم الكشف عن أبعادها لمعرفة كيف ستتغلب على سيطرة “ليان” وصديقاتها على المدرسة.

مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

وتدور أحداثه حول فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات ويخططون معا للإنتقام المثالي للرد على المتنمرين.

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق