أفلام

وين تم تصوير فلم Sweet Girl 2021

وين تم تصوير فلم Sweet Girl 2021فيلم الدراما والحركة على Netflix Sweet Girl” هو الظهور الأول للمخرج براين أندرو ميندوزا. يحكي قصة زوج حزين ، راي كوبر (جيسون موموا) ، الذي يشرع في طريق عنيف للانتقام من شركة الأدوية التي يلومها على وفاة زوجته. لكن سرعان ما جلبت أفعاله تداعيات خطيرة عليه وعلى ابنته راشيل (إيزابيلا ميرسيد). تدور أحداث الفيلم في الغالب في بيتسبرغ ، بنسلفانيا ، وتعد Steel City جزءًا نشطًا من القصة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان الفيلم قد تم تصويره في الموقع أو في مكان آخر ، فهذا ما تحتاج إلى معرفته.


مواقع تصوير Sweet Girl؟

قام ميندوزا ، مدير التصوير الفوتوغرافي باري أكرويد ، وبقية الممثلين وطاقم العمل بتصوير الفيلم في بيتسبرغ وما حولها ومواقع أخرى في بنسلفانيا بين  و 11 فبراير 2020. والآن دعونا نلقي نظرة على مواقع محددة بالتفصيل.

بيتسبرغ، بنسلفانيا

وفقًا لبريان أندرو ميندوزا ، تم وضع السيناريو في البداية في مدينة نيويورك ، نيويورك. ومع ذلك ، خلال عملية الاستكشاف ، قرر ليس فقط تصوير الفيلم في بيتسبرغ ولكن أيضًا جعل المدينة مكانًا للفيلم. قال لإحدى وسائل الإعلام المحلية: “هناك قصة في بيتسبرغ” . يمكنك أن تشعر به على الجدران والمباني والشوارع. أحببت حقيقة أنه بمجرد استكشاف بيتسبرغ ، علمت أن هذه هي المدينة التي أحكي هذه القصة لأن شخصيتنا كانت شخصية من ذوي الياقات الزرقاء. أحب الزوايا الموجودة في المدينة ، وسط المدينة ، والضواحي. إنها مدينة سينمائية حقًا “.

في الأيام الأولى من التصوير ، قام الطاقم بتصوير مسلسل مليء بالإثارة لمدة أسبوع في PNC Park ، ملعب البيسبول الشهير الواقع في 115 Federal Street. في التسلسل ، يصعد راي كوبر مرتفعات الملعب في محاولاته للتهرب من السلطات. كشفت مندوزا أنه تم استخدام أكثر من 1000 سيارة إضافية و 80 سيارة وطائرة هليكوبتر لتصوير جزء من التسلسل على جسر روبرتو كليمنتي. كما طالبهم بإغلاق الملعب مؤقتًا.

بينما تم تصوير هذه المشاهد في الموقع باستخدام تأثيرات عملية ، استخدم صانعو الأفلام CGI لتصوير قفزة راي في نهر Allegheny ، وهو أيضًا جزء من التسلسل. مع إصابة زوجة راي بمرض عضال ، تم تصوير العديد من المشاهد في الفيلم في المستشفى. تم إطلاق النار على بعضهم في مستشفى بلفيو سوبربان الواقع في 100 إس جاكسون أفينيو. قام موموا وميرسيد وميندوزا وغيرهم من أعضاء الطاقم والممثلين بمشاركة الصور من المجموعة وفي أماكن أخرى في المدينة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. بعض المشاريع الأخرى التي تم تصويرها في مدينة الجسور هي ” The Dark Knight Rises ” و ” The Silence of the Lambs ” و ” Pretty Woman “

مواقع أخرى في ولاية بنسلفانيا

تم تصوير بعض مشاهد الفيلم في أوائل ديسمبر 2019 في Ambridge Do It Best Home Center ، الواقع في 500 أوهايو ريفر بوليفارد ، أمبريدج ، وهي منطقة في مقاطعة بيفر ، بنسلفانيا. كما عمل مركز بوليفارد للسيارات في بيج بيفر كموقع لتصوير فيلم “Sweet Girl”.

شعر السكان المحليون الذين اعتقدوا أنهم سيحصلون على لمحة عن موموا بخيبة أمل لأن نجم ” أكوامان ” كان مشغولاً بتصوير مشاهد أخرى في متجر هياكل سيارات في أوهايو تاونشيب ، خارج سيويكلي ، في ذلك الوقت. على مر السنين ، أقام Ambridge علاقة متبادلة المنفعة مع Netflix. تصوير ل ‘Mindhunter “كما وقعت في المنطقة.

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق