مسلسل مدرسة روابي للبنات

مدرسة روابي للبنات الموسم الثاني لحق حالك

مدرسة روابي للبنات الموسم الثاني لحق حالك تدور أحداث مدرسة الروابي للبنات على Netflix حول المراهقات في مدرسة مرموقة. بعد أن تعرضت مريم لهجوم عنيف ، تتعاون مع الآخرين الذين تعرضوا للتنمر للانتقام ممن ظلموهم. من ابتكار تيما الشوملي وشيرين كمال ، تم عرض دراما المراهقين لأول مرة في أغسطس 2021.

في سلسلة التشويق خلقت تماما ضجة حتى قبل صدوره، معتبرا انه هو ثاني عرض عربي أصلي على نتفلكس.  وقد لقي العرض استحسان المشاهدين ، خاصة أنه يقدم عرضًا متنوعًا للأحداث من خلال عيون الشخصيات المختلفة. علاوة على ذلك ، فإن الجاذبية العالمية للبرنامج هي أنه يمس مواضيع مثل التنمر والاغتراب الاجتماعي. لذا ، هل تتطلع إلى الموسم الثاني؟ هنا كل ما نعرفه عن ذلك.

تاريخ إطلاق مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني

تم إطلاق الموسم الأول من مدرسة الروابي للبنات بالكامل في 12 أغسطس 2021 ، على Netflix . يتكون الموسم الأول من ست حلقات مدة كل منها 44-52 دقيقة.

فيما يتعلق بالموسم الثاني ، إليكم ما نعرفه. تم تصور العرض كسلسلة محدودة ، مما يعني أن المنتجين والكتاب ليس لديهم خطط للتوصل إلى موسم آخر. ومع ذلك ، لا شيء منقوش على الحجر. إذا تلقى العرض استجابة ساحقة ، فقد يدفع Netflix لطلب قسط آخر. كان من المفترض في البداية أن تكون عروض مثل ’13 Reasons Why’ و ” The Sinner ” سلسلة محدودة قبل إعادة تفويض المزيد من الإصدارات.

مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني طاقم العمل: من يكون فيها؟

نظرًا لأن مريم وليان ورانيا ودينا ونوف هم شخصيات مركزية ، يمكننا أن نتوقع أن تلعب أندريا تايه ونور طاهر وجوانا عريضة ويارا مصطفى وركين سعد الأدوار الخاصة إذا عاد العرض للجولة الثانية. الشخصيات الأخرى التي قد نراها مرة أخرى هي رقية (سلسبيلة أ) وأحمد (فارس البحري) وسمية عبود أبو جعفر (سميرة عسير). قد نرى أيضًا بعض الوجوه الجديدة لإضفاء الحيوية على شخصيات جديدة في الموسم الثاني المحتمل.

مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني: ما الذي يمكن أن تدور حوله؟

في الموسم الأول ، يتم استجواب طالبات مدرسة الروابي حول حادثة عنيفة ، وتجد نوف نفسها في موقف صعب. تمر مريم بتحول كبير – من كونها هدفًا للمتنمرين إلى أن تصبح الشخص الذي يسعى للانتقام ، بغض النظر عن التكلفة. عندما ينشغل الطلاب بحلقة الانتقام التي لا تنتهي على ما يبدو ، فإنهم يدركون أن كل شخص لديه ظلال رمادية ؛ لا أحد سيئ حقًا ، ولا أحد صالح تمامًا.

إذا كان هناك موسم ثانٍ ، فقد يدور حول حدث مثير ودرامي آخر في المدرسة الفخرية. في حين أن التنمر هو الموضوع الرئيسي لدورة الطلاب الجدد ، فقد يركز الموسم الثاني المحتمل على جانب مختلف من حياة الطلاب تمامًا. من الممكن أيضًا أن يستمر العرض في أقواس القصة التي تم تقديمها في الدورة الأولى.

الولايات
شاركنا وربح ثلاجة على الولايات الفلسطينية
إغلاق